اخبار الاتحاد السعودي اليوم | تجديد عبدالحميد وبديل بريجوفيتش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 2 أغسطس 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن نادي الاتحاد السعودي وانتقالات الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 2 أغسطس

بدأ نادي الاتحاد السعودي استعداده للموسم القادم بـ إعلان نجاحه في مفاوضات ضم اللاعب إيجور كورونادو في سوق الانتقالات الصيفية 2021، بالإضافة إلى إعلان التعاقد مع حارس التعاون الشاب أسامة المرمش.

عبدالله الخيبري على طاولة الحائلي

وفقًا لآخر التقارير، بدأ نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات رسمية مع عبدالله الخيبري، متوسط ميدان نادي النصر السعودي، لضمه بشكل رسمي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

للمزيد اضغط هنا..

الاتحاد يحسم مصير عبدالحميد

صرح الإعلامي الرياضي، ماجد هود، بأن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، سوف تعقد اجتماع لحسم مصير عبد الحميد وتجديد عقده خلال الميركاتو الصيفي، وذلك عقب دخول عبد الحميد في الفترة الحرة بالأول من أغسطس الجاري.

للمزيد اضغط هنا..

الاتحاد يحدد بديل بريجوفيتش

وكشف الإعلامي الرياضي، عبدالرحمن السالمي، عن سعي نادي الاتحاد السعودي لضم اللاعب المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك المصري، المعار إلى جلطة سراي التركي.

وذلك لخلافة الصربي أليكساندر بريجوفيتش، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

الاتحاد يفشل في حسم صفقة مبخوت

أكد الإعلامي الرياضي، هتان النجار، فشل المفاوضات بين نادي الجزيرة الإماراتي ونادي الاتحاد السعودي، حيث رفض النادي الإماراتي التفريط في خدمات لاعبه علي مبخوت.

احصل على تطبيق بالجول