اخبار الاتحاد السعودي اليوم | عودة جروهي والصحفي وتجديد رومارينيو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 14 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن نادي الاتحاد السعودي وانتقالات الاتحاد السعودي.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 14 سبتمبر

تمكن نادي الاتحاد السعودي من سحق نظيره أبها، بسداسية مقابل هدف واحد، خلال مجريات الجولة الرابعة، من مباريات الدوري السعودي.

الاتحاد السعودي يسعى لتجديد عقد رومارينيو

كشفت مصادر صحفية اليوم أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي لتجديد عقد اللاعب، رومارينيو، المحترف البرازيلي في صفوف الفريق، ومن المقرر أن يدخل اللاعب البرازيلي، رومارينيو، فترة الانتقال الحر في شهر يناير القادم.

للمزيد اضغط هنا..

كوزمين يجهز ثنائي الفريق إستعداداً للنصر السعودي

وفقاً للمصادر الصحفية فإن المدير الفني الروماني يرغب في الاعتماد على خبرة كلاً من الحارس البرازيلي، مارسيلو جروهي، واللاعب زياد الصحفي خط دفاع الفريق، كما أن المدير الفني للفريق يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء النصر السعودي لمواصلة انتصاراته.

للمزيد اضغط هنا..

كواليس انتقال يوسف نياكاتي الى نادي الاتحاد السعودي

وقال وليد عمر عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “يوسف نياكاتي سيتقاضى مع الاتحاد السعودي راتب سنوي يصل إلى مليون دولار، بالإضافة لبعض الميزات الأخرى، المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي تنازل عن راتبين مستحقين له مع نادي الوحدة من أجل تسهيل إجراءات انتقاله لصفوف الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول