اخبار الاتحاد السعودي اليوم | كواليس رحيل شراحيلي والحصول على شهادة الكفاءة المالية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 12 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن نادي الاتحاد السعودي وانتقالات الاتحاد السعودي بالموسم الحالي.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم 12 يناير

تمكن نادي الاتحاد السعودي من الفوز على نظيره نادي الفيحاء، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي بموسمه الحالي.

عاجل ورسميا.. الاتحاد يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسمياً عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، بعد سداد كافة الالتزامات المالية، وجاء في الشهادة: “نادي الاتحاد ملتزم بالوفاء بالتزاماته التعاقدية والمالية، حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021، وفقا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية”.

للمزيد اضغط هنا..

رئيس الشباب يكشف عن كواليس رحيل شراحيلي

قال البلطان إن مفاوضات الشباب مع الشراحيلي بدأت منذ فترة طويلة ولم نضغط عليه للتجديد احتراما للإصابة التي تعرض لها مضيفا أنهم تلقوا وعوداً كثيرة من اللاعب بالتجديد وتأكيدات بأنه سوف يبقى ولكنه لم يكن حاسمًا في مسألة التجديد.

للمزيد اضغط هنا..

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره فريق الرائد الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري السعودي، من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والرائد في تمام الساعة 3:35 بتوقيت مكة المكرمة، 2:35 بتوقيت القاهرة.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى