اخبار الدوري الانجليزي اليوم | بديل ارتيتا وتطورات رحيل النني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 8 سبتمبر 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار الدوري الانجليزي، واخبار مباريات الدوري الانجليزي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 8 سبتمبر

تخوض الأندية الكروية الملتحقة بـ البريميرليج جولات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الوصول للقب،  ولكن بالوقت الحالي يسيطر التوقف الدولي على المباريات، فقد توقفت المواجهات بالبريميرليج لبدأ المنتخبات الدولية مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

نجم توتنهام السابق يعتقد ان لوكاكو سيكون افضل من رونالدو هذا الموسم

صرح دارين بينت، نجم توتنهام هوتسبير السابق: “أنت تنظر إلى لوكاكو، لقد أحضره تشيلسي لغرض يتعلق بأنه يجب أن يلعب، كانت تلك القطعة المفقودة من بانوراما بالنسبة لي، لوكاكو متقدم بالفعل 1-0 في الأهداف ضد رونالدو، لقد حصل بالفعل على الأفضلية في البداية”.

للمزيد اضغط هنا..

كواليس حديث سولشاير مع كريستيانو رونالدو

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “تليجراف” البريطانية، فإن سولشاير قد قال لـ رونالدو: “إستمع لي، لا تخذلني أبداً أنا أثق بك وبقدراتك علي مساعدة الفريق للفوز بالبطولات”.

للمزيد اضغط هنا..

ارسنال يبدأ مفاوضاته مع بديل ارتيتا

أوضحت المصادر أن مسؤولي نادي أرسنال الإنجليزي قد بدأ إتصالاته مع المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، أنطونيو كونتي، ليكون بديل المدير الفني الحالي للفريق، ميكيل أرتيتا.

للمزيد اضغط هنا..

ليفربول يرغب في التعاقد مع بيلينجهام

ووفقاً لـ صحيفة ” ديلي سبورت” فأن مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لتقدبم عرض للاعب بقيمة 80 مليون جنية استرليني للتعاقد مع صاحب الـ 19 عام، جود بيلينجهام.

للمزيد اضغط هنا..

ارسنال يرفض بيع النني الى جالاتا سراي

كشفت مصادر صحفية اليوم أن مجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قد رفضت بيع اللاعب، محمد النني، المحترف المصري في صفوف الفريق إلى جالاتا سراي التركي.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى