اخبار الدوري الانجليزي اليوم | رحيل ارتيتا وحقيقة رحيل كافاني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 29 أغسطس 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار انتقالات الدوري الانجليزي، واخبار مباريات الدوري الانجليزي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 29 أغسطس

تخوض الأندية الكروية الملتحقة بـ البريميرليج جولات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الوصول للقب.

رونالدو يوافق على تخفيض راتبه مع مانشستر يونايتد

وأكدت قناة بي إن سبورتس أن كريستيانو رونالدو وافق على تخفيض راتبه إلـى 6 ملايين جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد، رغم أن النادي لم يعلن عن التفاصيل المادية في عقد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

للمزيد اضغط هنا..

ارتيتا يقترب من الرحيل عقب السقوط امام مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم، فإن إدارة أرسنال أصبحت تفكر في إقالة المدير الفني ميكيل أرتيتا خاصة بعد تلقيه 3 هزائم متتالية في البريميرليج.

للمزيد اضغط هنا..

حقيقة رحيل كافاني عقب انضمام رونالدو لـ مانشستر يونايتد

أوضح والتر جوليلموني، شقيق كافاني، أن اللاعب لن يذهب إلى أي مكان، على الرغم من الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى نادي كورينثيانز البرازيلي.

للمزيد اضغط هنا..

دالوت يضغط للرحيل الى دورتموند

ووفقاً لـ صحيفة “سبورت 1” الألمانية فأن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرفض الإستغناء عن خدمات اللاعب، دييجو دالوت، خلال هذة الفترة بشكل نهائي، لأنه يعد الخيار الثاني للمدير الفني للفريق، سولشاير، في مركز الظهير الأيمن.

للمزيد اضغط هنا..

اخر تطورات انتقال كوندي الى البلوز

وفقاً لما نشرته صحيفة “سكاي سبورتس”، فإن إشبيلية قد طلب الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع كوندي إلى تشيلسي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي الدولي، وأكدت الصحيفة أيضاً، أن الصفقة لن تتم إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يدفع تشيلسي المبلغ المطلوب.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى