اخبار الدوري الانجليزي اليوم | صفقات اليونايتد المحتملة وكلوب يدافع عن صلاح

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 3 ديسمبر 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار الدوري الانجليزي، واخبار مباريات الدوري الانجليزي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 3 ديسمبر

تخوض الأندية الكروية الملتحقة بـ البريميرليج جولات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الوصول للقب الثمين بموسمه الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق كريستال بالاس مساء الأحد المُقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري الانجليزي، ومن المُقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مساء الأحد المُقبل، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة.

للمزيد اضغط هنا..

كلوب يرفض وصف محمد صلاح بالأناني!

رفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول وصف النجم المصري محمد صلاح بالأناني، في ظل رغبة الأخير في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف هذا الموسم.

للمزيد اضغط هنا..

قناة عربية تجري حوار مع محمد صلاح مقابل مبلغ ضخم!

شهدت الأشهر الماضية وجود مفاوضات عديدة بين الأطراف السابق ذكرها من أجل ظهور صلاح خلال إحدى برامج القناة، وبالنهاية أسفرت تلك المفاوضات عن التوصل لاتفاق بظهور اللاعب خلال برنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة.

للمزيد اضغط هنا..

رانجيك يتحدث عن صفقات اليونايتد وكيفية التعامل مع رونالدو

تحدث رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، عن صفقات الشياطين الحُمر القادمة في المؤتمر الصحفي الأول له قائلاً: “لم نتحدث عن لاعبين جدد، الآن وقت معرفة القائمة الحالية وهي ليست بالصغيرة، هناك عدد كاف من اللاعبين، وبعد الكريسماس سيكون هناك وقت للحديث عن صفقات محتملة، وبالنسبة لي، الشتاء ليس الوقت الأفضل للصفقات”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى