اخبار الدوري الانجليزي اليوم | ضم ديمبلي وبديل هاري كين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 27 سبتمبر 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار الدوري الانجليزي، واخبار مباريات الدوري الانجليزي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 27 سبتمبر

تخوض الأندية الكروية الملتحقة بـ البريميرليج جولات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الوصول للقب.

اسطورة ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

صرح جون ألدريدج، أسطورة ليفربول السابق عن الفرعون المصري محمد صلاح: “تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي في 151 مباراة فقط للنادي هو رقم قياسي مثير للغاية ويبرز مدى التأثير الذي أحدثه محمد صلاح في ليفربول منذ قدومه في عام 2017”.

للمزيد اضغط هنا..

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع ديمبلي

كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع اللاعب، عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعد دخول اللاعب العام الأخير من عقده رفقة النادي الكتالوني.

للمزيد اضغط هنا..

توتنهام يبحث عن بديل هاري كين

كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي توتنهام هوتسبير يبحث عن بديل للمهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، خلال الفترة الحالية، وأفادت المصادر أن اللاعب، أولي واتكينز، مهاجم نادي أستون فيلا ظهر كبديل محتمل للاعب هاري كين في توتنهام هوتسبير خلال الفترة القادمة.

للمزيد اضغط هنا..

محرز يعترف بقوة باريس سان جيرمان قبل موقعة دوري الابطال

وقال رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي في مؤتمر الصحفي: “باريس سان جيرمان يملك فريق جيد جدا ويشبه إلى حد كبير الموسم الماضي، أضيف إليهم ميسي وعدد من اللاعبين الآخرين، هم أقوى هذا الموسم”.

احصل على تطبيق بالجول