اخبار الدوري الانجليزي اليوم | مستقبل صلاح وعرض ضخم لـ هاري كين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 24 يوليو 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم الأنباء داخل الدوري الإنجليزي.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 24 يوليو

تسعى أندية الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفها خلال موسم الإنتقالات الحالي، من أجل تقديم مستوى متقدم بالموسم القادم.

موقف توتنهام النهائي من رحيل هاري كين

ووفقاً لما نشره موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن موقف توتنهام لم يتغير ولا ينوي بيع قائده هاري كين لمانشستر سيتي، كما أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق أعلن عن موقفه واضحاً في المؤتمر الصحفي الأول برغبته في استمرار هاري كين.

للمزيد اضغط هنا..

صفقة تبادلية محتملة بين ريال مدريد وليفربول بطلها محمد صلاح!

أوضحت تقارير صحفية اليوم عن إحتمالية وجود صفقة تبادلية بين ريال مدريد وليفربول بطليها الفرعون المصري محمد صلاح وإيدين هازارد.

للمزيد اضغط هنا..

لوكاتيلي يواصل التصدي لمحاولات أرسنال في التعاقد معه

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن لاعب ساسولو الإيطالي، مانويل لوكاتيلي، يواصل التصدي لمحاولات أرسنال في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرضاً ضخماً لضم هاري كين

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتقدي عرضاً ضخماً لضم هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث يستعد  مانشستر سيتي لعرض 160 مليون استرليني من أجل التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير لتدعيم صفوفه بقوة في الموسم المقبل.

للمزيد اضغط هنا..

ماني يثق في تقديم موسم أفضل من الماضي رفقة ليفربول

وقال ماني في تصريحات لموقع ليفربول: “مهم للاعب أن يحصل على راحة، منذ جئت ليفربول هذه أول مرة أحصل فيها على إجازة لمدة 4 أسابيع على الأقل. هذا يساعد كثيراً”.

وأتم حديثه قائلاً: “2019-2020 لم يكن أفضل مواسمي مثلما قلت، أعرف ذلك. هذا قد يحدث في كرة القدم، ولا أعتقد أن الأمر سيتكرر في الموسم المقبل، أنا جاهز أكثر، على المستوى الذهني والبدني وكل شيء. سيكون موسما رائعا بالنسبة لي”.

للمزيد اضغط هنا..

توتنهام يعلن تعاقده مع الحارس بييرلويجي جوليني

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تعاقده مع الحارس بييرلويجي جوليني، قادماً من أتلانتا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة حتى 2022، مع وجود بند يسمح للفريق بشراء عقد الحارس.

للمزيد اضغط هنا..

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم.

وللمزيد عن أخبار مانشستر يونايتد اليوم 24 يوليو 2021، اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول