اخبار الدوري الانجليزي اليوم | مستقبل لوكاكو وتطورات صفقة كوندي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 29 يوليو 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار انتقالات الدوري الانجليزي، مثل انتقالات ليفربول و انتقالات مانشستر يونايتد والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 29 يوليو

تسعى أندية الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الحالي، من أجل تقديم مستوى متقدم بالموسم القادم.

كلوب متفائل بعودة فان دايك مجدداً

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” اليوم، أن يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول متفائل بشأن عودة مُدافعه فيرجل فان دايك مجدداً من الإصابة.

حيث أن كلوب متفائل للغاية بعودة فان دايك من الإصابة، و يأمل في العودة للمنافسة القوية مجدداً على كافة البطولات التي يلعب فيها الفريق.

للمزيد اضغط هنا..

تشيلسي يجد صعوبة في حسم صفقة كوندي

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن تشيلسي يجد صعوبة في حسم صفقة جول كوندي لاعب إشبيلية الإسباني.

حيث يرغب إشبيلية  في الحصول على 80 مليون يورو أي 68 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب لتشيلسي.

للمزيد اضغط هنا..

ليستر سيتي يحدد السعر النهائي لبيع ماديسون لارسنال

حدد نادي ليستر سيتي المقابل المادي النهائي من أجل السماح للاعب، جيمس ماديسون، الانتقال إلى نادي أرسنال خلال الصيف الجاري وهو 70 مليون جنية إسترليني كحد أدنى.

للمزيد اضغط هنا..

ارسنال يخطط للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

تبعاً لـ صحيفة “فوتبول إنسايدر” فان مجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي يفكر في التخلص من ظهير الفريق، هيكتور بيليرين، من أجل التعاقد مع لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز.

ومن المحتمل إبرام صفقة تبادلية بين أرسنال وانتر ميلان في حال الموافقة على ببيع مارتينيز مقابل انتقال بيليرين بالإضافة لمبلغ مالي بدًلا من دفع مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

للمزيد اضغط هنا..

تشيلسي يحدد بدائل هالاند

أفادت المصادر أن مجلس إدارة نادي تشيلسي تضع أعينها على بعض الأهداف في حال فشلها في الحصول على خدمات اللاعب، إيرلينج هالاند، خلال هذا الصيف.

وتبعاً لـ صحيفة “فوتبول لندن” فان نادي تشيلسي يمتلك بديلين الأول هو لاعب إنتر ميلان، روميلو لوكاكو،والخيار الثاني هو اللاعب، داني إنجز، لاعب نادي ساوثامبتون.

للمزيد اضغط هنا..

لوكاكو يرفض العودة إلى تشيلسي

كشفت مصادر صحفية اليوم أن لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو، يرفض العودة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

ذلك بالرغم من عرض مجلس إدارة نادي تشيلسي راتب أعلى من راتبه في إنتر ميلان ولكن لوكاكو رفض استكمال المفاوضات وتمسك بالإستمرار في صفوف إنتر ميلان.

للمزيد اضغط هنا..

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم.

وللمزيد عن أخبار مانشستر يونايتد اليوم 29 يوليو 2021، اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول