اخبار الدوري الانجليزي اليوم | مستقبل هندرسون وحقيقة ضم هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 27 يوليو 2021، ونعرض خلال السطور التالية موجز بأهم اخبار انتقالات الدوري الانجليزي، مثل انتقالات ليفربول و انتقالات مانشستر يونايتد والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم 27 يوليو

تسعى أندية الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الحالي، من أجل تقديم مستوى متقدم بالموسم القادم.

غموض حول مستقبل هندرسون في ليفربول

أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق، أن جوردان هندرسون، لاعب الريدز، لا يرغب في تجديد عقده مع ناديه الحالي، حيث ينتهي عقده في 2023.

ولكن، توقع فرانك ماكافيني، نجم نادي وست هام يونايتد السابق، أن لاعب الريدز لن يرحل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات سواء بالموسم الحالي أو بالمقبل.

للمزيد اضغط هنا..

هالاند يكشف عن حقيقة اقترابه من تشيلسي

كشف النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، عن حقيقة اقترابه من تشيلسي.

حيث صرح: “لقد كنت أقضي أجازتي ولم اتواصل مع موكلي أو اتقابل معه على مدار الشهر الماضي بالكامل، بالتالي كل هذه الأخبار مجرد شائعات على حد علمي”.

للمزيد اضغط هنا..

تشيلسي يبدأ مفاوضات ضم جول كوندي

نشر فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق، عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “افتتح تشيلسي محادثات رسمية مع إشبيلية من أجل جول كوندي. إنه الهدف الرئيسي كقلب دفاع، المفاوضات جارية للتوصل إلى اتفاق”.

للمزيد اضغط هنا..

اهتمامات تشيلسي الحالية في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة “ديلي ستار” اليوم، عن اهتمامات تشيلسي الإنجليزي الحالية، في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

ووفقا للتقارير فإن توماس توخيل يضع عينه على كييزا لاعب يوفنتوس وجريليش لاعب أستون فيلا من أجل ضمهم للتشكيلة بالموسم المقبل تدعيماً لـ صفوف البلوز.

للمزيد اضغط هنا..

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم.

وللمزيد عن أخبار مانشستر يونايتد اليوم 27 يوليو 2021، اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول