اخبار الدوري السعودي اليوم | اصابة حمدالله وتفاصيل عقد نداو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 1 أغسطس 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي بالإضافة لاستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

اخبار الدوري السعودي اليوم 1 أغسطس

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

دي سوزا يعوق إتمام صفقة تيكسيرا

أكدت التقارير الصحفية أن البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب النادي الأهلي السعودي السابق، كان بمثابة عائق أمام إتمام صفقة تيكسيرا.

حيث أخبر دي سوزا، هدف النادي الأهلي، تيسكيرا، أن إدارة الإمبراطور لا تدفع ونصحه بالابتعاد عن النادي الأهلي السعودي والتوقيع مع بشكتاش التركي.

للمزيد اضغط هنا..

النصر السعودي يعلن عن اصابة عبد الرزاق حمدالله

وأعلن فريق النصر السعود، عن إصابة لاعبه عبد الرزاق حمدالله بشد عضلي بسيط، حيث اكتفى بتمارين في صالة الحديد ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

للمزيد اضغط هنا..

تفاصيل تعاقد الاهلي السعودي مع نداو

وأفادت التقارير الصحفية أن اللاعب، ألاسان نداو، قد انتقل إلى نادي الأهلي السعودي مقابل 11 مليون ريال وبعقد يمتد حتى ثلاث سنوات بداية من الموسم الكروي الجديد.

للمزيد اضغط هنا..

العويس يقترب من الانضمام الى صفوف النصر

وأفادت المصادر أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة، مسلى آل معمر، يقترب من خطف حارس الأهلي، محمد العويس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن العويس قد أبدى موافقته للانتقال.

للمزيد اضغط هنا..

باهبري يقترب من الرحيل عن الهلال السعودي بعد دخوله الفترة الحرة

كشفت التقارير أن هتان باهبري يبحث فكرة الرحيل عن صفوف الهلال السعودي خاصة بعد عدم المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول