اخبار الدوري السعودي اليوم | تجديد جروهي وتغريم بلعمري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 27 يوليو 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي بالإضافة لاستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

اخبار الدوري السعودي اليوم 27 يوليو

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

كاس تعلن عن موقفها في قضية النصر وبيرسبوليس

كشفت محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، عن قرار جديد في قضية النصر ونادي بيرسبوليس الإيراني، وذلك بعد أن تقدم العالمي بشكوى رسمية بسبب تسجيل الفريق الإيراني، لاعبين جدد في قائمته، بشكل مخالف للوائح.

نشرت محكمة التحكيم الرياضي، قائمة القضايا التي تنوي الاستماع لها، وأدرجت قضية النصر، في يوم 23 أغسطس المقبل للنظر فيها.

للمزيد اضغط هنا..

الفيفا يصدر قراره النهائي بشأن لاعب الشباب الهارب

وفقًا للإعلامي الرياضي السعودي، أحمد العجلان، فإن إدارة نادي الشباب، قد تمكنت من كسب قضية جمال بلعمري.

حيث كشف العجلان عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن الفيفا قد أصدر قرارا، بتغريم اللاعب، مبلغ مليون و200 ألف دولا

للمزيد اضغط هنا..

جروهي يقترب من تجديد عقده مع الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن حارس عرين فريق الاتحاد السعودي، مارسيلو جروهي، اقترب من تجديد عقده مع العميد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

جيوفينكو يقترب من الرحيل عن الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن سباستيان جيوفينكو، يقترب من الرحيل عن صفوف الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، صحفي موثوق في انتقالات اللاعبين بشبكة سكاي سبورت، فإن جيوفينكو وافق على الانضمام إلي صفوف نادي باوك اليوناني في الميركاتو الصيفي.

للمزيد اضغط هنا..

ماريجا يكشف عن أسباب انتقاله الى الهلال السعودي

كشف موسى ماريجا، الوافد الجديد لصفوف الهلال السعودي، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وصرح: “عندما تلقيت عرضا من السعودية وتحديداً من الهلال بكل صدق لم أتردد لمرة واحدة وكان محل اهتمامي واتجهت مباشرة باتجاه هذه الفرصة، لأنه يكفينا كمسلمين وجود مكة ضمن مدن السعودية”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول