اخبار الدوري السعودي اليوم | تشخيص اصابة العويس وتطورات اصابة الشهراني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 13 اكتوبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي.

اخبار الدوري السعودي اليوم 13 اكتوبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

بيرسبوليس يشكو الهلال السعودي في الاتحاد الاسيوي

نشر داوود إیکدري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : “لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس إلى منازلهم بعد الانتظار في مطار طهران لمدة 4 ساعات متواصلة بسبب عد سماح إقلاع طائرة الفريق إلى الرياض عاصمة السعودية”.

للمزيد اضغط هنا..

الكشف عن تشخيص اصابة محمد العويس

نشر طارق النوفل عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “الحمدلله.. أثبتت الفحوصات إصابته في الرباط الجانبي وسيعود قريباً للملاعب”.

للمزيد اضغط هنا..

موقف النقاز من المشاركة امام الاتفاق

وفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن حمدي النقاز لن يتمكن من المشاركة في مباراة الاهلي والتفاق بالدوري السعودي حيث سيخضع لاختبارات لياقية.

للمزيد اضغط هنا..

الشهراني يخضع للاشعة لتحديد مدة غيابه عن الهلال

كشف الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أبا عبود، أن اللاعب، ياسر الشهراني، لاعب منتخب السعودية ونادي الهلال يخضع للاشعة اليوم الأربعاء على موضع الإصابة لتحديد مدة غيابه وفترة علاجه.

للمزيد اضغط هنا..

ايمانويل يفرض قرارا اجباريا جديدا داخل النصر

وفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن بيدرو ايمانويل قد فرض قراراً إجبارياً على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لأي لاعب يشتكي من إصابة، وجاء الجهاز الفني لفريق النصر السعودي قراراً إجبارياً على أي لاعب يتعرض لوعكة صحية بالحضور للنادي ومعاينته من قبل طبيب النادي.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول