اخبار الدوري السعودي اليوم | حسم صفقة بيريرا وأزمة ساريتش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 30 يوليو 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي بالإضافة لاستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

اخبار الدوري السعودي اليوم 30 يوليو

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة بيريرا

كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي الهلال السعودي يقترب من إتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي، ماتيوس بيريرا، لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي خلال هذا الصيف.

ووفقاً للمصادر فان نادي الهلال قد قطع شوط كبير في إنهاء صفقة اللاعب خلال الفترة الحالية، و أنه لا يزال فقط بعض التفاصيل الصغيرة في العقد ليعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي.

للمزيد اضغط هنا..

ازمة في الاهلي السعودي بسبب ساريتش

أفادت التقارير أن مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي يواجه أزمة بعدم التوصل مع اللاعب البوسني، ألفيس ساريتش، إلى اتفاق من أجل توقيع مخالصة مالية أو تسويق عقده الذي يتبقى فيه عام مع الإمبراطور.

وأوضحت المصادر أن مجلس الأهلي قد واجه صدمة بوجود الشرط الجزائي الكبير وهو 7 مليون دولار من أجل فسخ تعاقده مع اللاعب ساريتش.

للمزيد اضغط هنا..

النصر يستعد لإعلان رحيل العنزي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الجبلين السعودي، من إتمام التعاقد رسميًا مع ضاري العنزي، لاعب فريق النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع أن يعلن نادي الجبلين عن تعاقده مع العنزي على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

احصل على تطبيق بالجول