اخبار الدوري السعودي اليوم | حقيقة رحيل دي مواريس وسبب فشل انتقال حمد الله للهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 3 ديسمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 3 ديسمبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

اندية اوروبية مهتمة بالتعاقد مع حمد الله

وفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن هناك العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بضم المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت التقارير أن هناك فريق فرنسي وآخر برتغالي، قاما بالاستفسار عن إمكانية ضم حمد الله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

النوفل يكشف سبب فشل انتقال حمد الله للهلال

أوضح النوفل أن سبب فشل انتقال حمد الله للهلال هو هو رفض إدارة الهلال من الأساس، التعاقد مع لاعب بطبيعة حمد الله، بالإضافة إلىشخصية حمد الله لا تصلح أبدًا مع غرفة ملابس الهلال التي تتسم بالهدوء والاستقرار.

للمزيد اضغط هنا..

والد النني يكشف حقيقه انتقاله الى الاتحاد السعودي

نفى ناصر النني ما يتم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بانتقال نجله إلى الاتحاد أو لأحد الأندية التركية خلال الفترة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

حقيقة رحيل انسيلمو دي مواريس عن النصر

نفى مصدر مقرب من نادي النصر حقيقة استغناء مجلس إدارة الفريق عن اللاعب دي مواريس في يناير المقبل. كما أكد أن اللاعب مستمر في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى