اخبار الدوري السعودي اليوم | رحيل السواط وحسم صفقة نداو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 31 يوليو 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي بالإضافة لاستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

اخبار الدوري السعودي اليوم 31 يوليو

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

مكاسب الاهلي السعودي من التعاقد مع اليوسكي

ونجح النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع اللاعب المقدوني الشمالي، إزجان أليوسكي، خلال الأيام القليلة الماضية، كما أنه يأمل تحقيق عدة مكاسب من خلال اللاعب.

للمزيد اضغط هنا..

انتقالات الهلال.. الهلال السعودي يحسم صفقة نداو

أعلن الإعلامي التركي إرتان سوزوجون، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن تمكن نادي الهلال من حسم صفقة جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري وهي صفقة السنغالي، الحسن نداو، جناح نادي فاتح قرا جمرك التركي.

للمزيد اضغط هنا..

انتقالات الاهلي.. الاهلي السعودي يسعى لاقتناص صفقة محلية

أعلن الإعلامي الرياضي عطية البلادي، أن الأهلي يوشك على إتمام صفقة محلية من شأنها أن تدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ولكن لم يكشف الإعلامي عن أي تفاصيل بخصوص هوية اللاعب المحلي الذي يحاول الأهلي الحصول على خدماته.

للمزيد اضغط هنا..

عبد المجيد السواط يقترب من الانضمام إلى الفيصلي

كشفت مصادر صحفية اليوم أن لاعب نادي الاتحاد السعودي، عبد المجيد السواط، يقترب من الانضمام إلى صفوف نادي الفيصلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول