اخبار الدوري السعودي اليوم | رحيل جيوفينكو ومصير عبد الحميد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 26 يوليو 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تطورات الميركاتو الصيفي واستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

اخبار الدوري السعودي اليوم 26 يوليو

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

حقيقة رحيل عبد الحميد إلى النصر السعودي

أشارت التكهنات مؤخراً إلى رحيل عبد الحميد إلى نادي النصر، وذلك بعد أن قدم النصر عرضاً مالياً ضخماً للاعب الاتحاد، يقدر بـ 7 ملايين ريال سعودي سنوياً.

ولكن حسم الإعلامي السعودي، هتان النجار، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، الشائعات السابق ذكرها، وصرح بـ أن عبد الحميد لن يرحل عن صفوف العميد خلال موسم الانتقالات الحالي.

للمزيد اضغط هنا..

جيوفينكو يرحل عن الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية أن رحيل الإيطالي سباستيان جيوفينكو، لاعب نادي الهلال السعودي، إلى صفوف باوك اليوناني، مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، أصبح وشيكاً.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد وضع شرط لرحيل اللاعب، سيباستيان جيوفينكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو وجود عرض مناسب.

للمزيد اضغط هنا..

سبب غياب الصليهم عن ودية النصر

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، سبب غياب عبدالمجيد الصليهم، لاعب نادي النصر السعودي عن المباراة الوودية مع نادي بانديف أكاديميا المقدوني.

وصرح العنزي أن الصليهم قد تعرض لإصابة بسيطة خلال تدريبات النصر مساء أمس.

احصل على تطبيق بالجول