اخبار الدوري السعودي اليوم | ضم رودريجيز وانتقاد تصريحات السومة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 12 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 12 يناير

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

اول تعليق من ادواردو عقب الانتقال الى الاهلى السعودي

علق اللاعب، كارلوس إداواردو، المحترف البرازيلي على انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نشر اللاعب إدواردو مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: ” وأكد تشرفه بارتداء قميص نادي الأهلي”.

للمزيد اضغط هنا..

التايب يرغب في رحيل جوميز عقب نهاية عقده

كشف الليبي، طارق التايب، نجم نادي الهلال السعودي السابق عن رغبته في رحيل اللاعب، بافيتيمبي جوميز، المحترف الفرنسي في صفوف الزعيم عقب نهاية عقده مع الفريق، وقال التايب: “يجب أن ينتهي دور جوميز مع الهلال السعودي عقب نهاية تعاقده مع الفريق”.

للمزيد اضغط هنا..

السومة يتعرض لانتقادات عقب تصريحاته الاخيرة

تعرض اللاعب، عمر السومة، المحترف السوري في صفوف نادي الأهلي السعودي لانتقادات شديدة من قبل النقاد الرياضيين عقب تصريحاته بعد التعادل أمام الفيصلي.

للمزيد اضغط هنا..

الاهلي السعودي يقترب من ضم صفقة جديدة

وفقاً للمصادر فقد اقترب النادي الأهلي من إبرام الصفقة الرابعة حيث قدم عرضًا للتعاقد مع اللاعب الكولومبي دييجو فالوا مقابل 8.5 مليون دولار.

للمزيد اضغط هنا..

رسميا.. النصر السعودي يعلن تعاقده مع رودريجيز

أعلن النصر السعودي رسمياً، عن تعاقده مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى