اخبار الدوري السعودي اليوم | عرض لضم جارسيا وسبب غياب مادو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 27 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي.

اخبار الدوري السعودي اليوم 27 سبتمبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

الهلال يسجل ثاني اسوأ انطلاقه له في الدوري السعودي

تعد هذه المرة الأولى لفريق الهلال السعودي التي يحصد أقل عدد من النقاط في 5 مباريات برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين منذ موسم 2012-2013 الذي حصد خلالها 8 نقاط.

للمزيد اضغط هنا..

كواليس اجتماع النفيعي مع لاعبي الاهلى قبل الديربي

طالب ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي لاعبي الفريق بضرورة نسيان تبعات اللقاءات الماضية، والاستعداد الأمثل للمباريات المقبلة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

للمزيد اضغط هنا..

نجم النصر السعودي السابق يثير غضب الجماهير

انتشر مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهر فيه النجم أحمد عكاش وهو يحمل كلباً أكد أنه حصل عليه مقابل 60 ألف ريال سعودي وهو ما أثار استفزاز الكثيرين.

للمزيد اضغط هنا..

عرض ضخم من النصر السعودي لجارسيا

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي النصر السعودي قدم عرض ضخم للغاية للمدير الفني الفرنسي، رودي جارسيا، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق.

للمزيد اضغط هنا..

محمد نور يهاجم ادارة الاتحاد السعودي

قال نور في تصريحات تلفزيونية إن إدارة الاتحاد أخطأت في الاستغناء عن رودريجيز خاصة وأن الفريق كان بحاجة إلى جهوده خلال مواجهة التعاون الأخيرة.

للمزيد اضغط هنا..

مدافع النصر السعودي يغيب عن تدريبات الفريق

كشفت مصادر صحفية اليوم عن غياب مدافع فريق نادي النصر السعودي، عبد الله مادو، عن تدريبات الفريق الجماعيه استعداداً لمواجهة ابها في الدوري السعودي للمحترفين.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول