اخبار الدوري السعودي اليوم | عودة حمدالله واستبعاد ثلاثي الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 6 ديسمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 6 ديسمبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

حمد الله يؤكد عودته النصر في خطاب رسمي

كشف الإعلامي الرياضي، علي المرشود، أن المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله قام بإرسال خطاب رسمي لنادي النصر السعودي يؤكد عودته للفريق، وصرح: “اللاعب سوف يعود إلى الرياض من أجل إنهاء أموره وتسليم السكن الخاص به والعهدة والتسويات الموجودة بينه وبين النصر”.

للمزيد اضغط هنا..

كواليس تعاقد النصر مع ميجيل روسو

كشفت مصادر صحفية أن ميجيل روسو لم يفكر مطلقاً في تولي مهمة تدريب أي نادي في الشرق الأوسط، كما أنه لم يتولى تدريب أي فريق خارج أمريكا الجنوبية، وأكدوا أن المنتخب الفنزويلي قام بخداع روسو حيث تطرق للتعاقد مع مدرب جديد وهو المخضرم الأرجنتيني خوسيه بيكرمان.

للمزيد اضغط هنا..

جارديم يستبعد ثلاثي الفريق من ديربي النصر

يعمل جارديم على إراحة الثلاثي المنهك بسبب توالي المباريات محلياً وقارياً وهم سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو.

للمزيد اضغط هنا..

المطيري يتحدث عن ظاهرة فسخ أندية الدوري عقود المحترفين

قال المطيري: “إنه يجب على اللاعب والنادي احترام الأحكام والالتزامات التعاقدية بينهما حتى يتم الوفاء بالعقد طيلة المدة الخاصة به”.

للمزيد اضغط هنا..

جارديم يطلب رحيل احد نجوم الفريق

كشفت مصادر صحفية اليوم أن المدرب البرتغالي لنادي الهلال السعودي، ليوناردو جارديم، طالب برحيل احد نجوم الفريق وهو اللاعب، أندريه كاريلو، المحترف البيروفي.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى