اخبار الدوري السعودي اليوم | عودة رباعي النصر ورحيل برونو هنريكي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 5 ديسمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 5 ديسمبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

خبر سار للنصر استعداد لمواجهة الطائي

شهد تدريب النصر عودة البرازيلي أنسيلمو والأرجنتيني بيتي مارتينز والأوزبكي مشاريبوف والمدافع عبد الإله العمري من الإصابات.

للمزيد اضغط هنا..

الاتحاد يقرر رحيل محترف الفريق

كشفت مصادر صحفية اليوم أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي قرر رحيل محترف الفريق، برونو هنريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

توفيق الخليفه يوجه رسالة الى حمد الله

قام توفيق الخليفه بنشر صورة للنجم عبد الرزاق حمد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “اشتقنا للوحش”.

للمزيد اضغط هنا..

كورنادو يعد الجماهير بالمنافسة على لقب الدوري السعودي

قال كورنادو: “الاتحاد فريق بعقلية تحقيق البطولات وقوته تزداد كل يوم عن الآخر وانسجام اللاعبين أحد نقاط القوة ونحن كلاعبين طوال الأسبوع مع بعضنا في معسكر الاتحاد وعلينا أن نكون محترفين ونستمتع بأجواء اللعب فإذا كان لديك أعظم اللاعبين ولا يحترمون بعضهم، ستكون الأمور صعبة ولكن أعتقد أن البيئة والأجواء رائعة في الاتحاد وغرفة الملابس”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى