اخبار الدوري السعودي اليوم | فسخ عقد حمد الله وحقيقة طرد وليد عبد الله

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 24 نوفمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 24 نوفمبر

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟

وفقاً لما نشرته تقارير صحفية مغربية اليوم، فإن مجلس إدارة النصر السعودي قد سئم من تصرفات اللاعب المحترف عبد الرزاق حمد الله، وبالأخص في الأشهر القليلة الماضية، كما أشارت الصحيفة، أن عبد الرزاق حمد الله تظاهر أكثر من مرة بالإصابة في مباريات حاسمة، كما أنه يسافر إلى المغرب، وسط الموسم الكروي ودون فترة التوقف الدولي.

للمزيد اضغط هنا..

رد رسمي على طرد وليد عبد الله من النصر

في رد رسمي ،دعلى نبأ طرده من نادي النصر أعلن الصحفي الرياضي علي العنزي عودة وليد عبد الله إلى تدريب الفريق الأول لفريق كرة القدم.

للمزيد اضغط هنا..

الامير بن فهد طالب ادارة النصر بالتخلص من حمد الله

كشف الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، أن الأمير خالد بن فهد. طالب مجلس إدارة نادي النصر السعودي بالتخلص من المغربي عبد الرزاق حمد منذ وقت طويل.

للمزيد اضغط هنا..

عاجل – النصر السعودي يفسخ تعاقده مع حمد الله

أعلن نادي النصر السعودي منذ قليل، عن فسخ تعاقده مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

للمزيد اضغط هنا..

تعرف على ما قاله حمد الله قبل الطرد من النصر

وفقاً للمصادر فأن طرد الحمد الله من النصر لا علاقة له على الإطلاق بالأسباب الفنية، وشددت على أن مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل المعمر يضع يديه على رسائل لا أخلاقية يوجهها المعتدي المغربي إلى أحد الإداريين موضحًا أنه نطق بألفاظ غير أخلاقية على الإطلاق وهو أمر غير مناسب أبدًا.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى