اخبار الدوري السعودي اليوم | مصير جيوفينكو وشفاء الغنام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 21 يوليو 2021، هو ماسوف نستعرضه لكم رواد موقع بالجول الكرام خلال السطور التالية.

اخبار الدوري السعودي اليوم 21 يوليو

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

سبيزيا يرغب في التعاقد مع جيوفينكو

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي سبيزيا الإيطالي يرغب في التعاقد مع لاعب نادي الهلال السعودي، سبيستيان جيوفينكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

الغنام يعود الى تدريبات النصر عقب شفائه

شهد معسكر فريق النصر في بلغاريا إنضمام لاعبه سلطان الغنام، عقب تعافيه الكامل من إصابته بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق.

للمزيد اضغط هنا..

موعد التحاق المرمش بمعسكر الاتحاد السعودي

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي اليوم مُتجهاً إلى النمسا من أجل بدأ المعسكر الإعدادي استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت المصادر أن حارس منتخب السعودية للشباب، أسامة المرمش، سوف يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ينهي الإجراءات اللازمة من أجل السفر.

للمزيد اضغط هنا..

الاتحاد السعودي يواجه أزمة بشأن تسجيل كورنادو

أفادت التقارير أن نادي الاتحاد لم يقدم عقد اللاعب الجديد، إيجور كورنادو، إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تسجيله.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي مع اللاعب البرازيلي، إيجور كورنادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من صفوف نادي الشارقة الإماراتي من أجل دعم صفوف الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول