اخبار الدوري السعودي اليوم | هاسي يستبعد ثلاثي الفريق وابو بكر هداف امم افريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الدوري السعودي اليوم 14 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي بموسمه الحالي بالإضافة لعرض كافة الأخبار المتعلقة بالانتقالات.

اخبار الدوري السعودي اليوم 14 يناير

تخوض الأندية بالدوري السعودي صراع الحصول على اللقب، جدير بالذكر أن تمكن فريق الهلال السعودي من اقتناص اللقب في الموسم الماضي.

4 حالات كورونا داخل نادي الهلال السعودي

وأعلن نادي الهلال السعودي عبر بيان رسمي، إلى أن الرباعي: اللاعب متعب المفرج، ومساعد مدير الجهاز الفني أنطونيو ڤييرا، ومترجم الفريق عمرو علي، ومسؤول الملابس أشرف أُصيبوا بفيروس كورونا.

للمزيد اضغط هنا..

مران النصر يشهد تواجد الصفقة الجديدة لاول مرة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تواجد الصفقة الجديدة اللاعب الأوروجواياني جوناثان رودريجيز للمرة الأولى في تدريبات الفريق الجماعية.

للمزيد اضغط هنا..

حقيقة طلب النصر من حمد الله التنازل عن مستحقاته

كتب علي العنزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏”ما يتم تداوله بأن ‎النصر طلب من حمدالله التنازل عن مستحقاته المالية .. غير صحيح اطلاقا والنصر تواصل مع اللاعب سابقا فقط لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه”.

للمزيد اضغط هنا..

النصر السعودي يوجه رسالة لابو بكر

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نجمنـا أبو بكر يتفرّد بصدارة هدافي أمم افريقيا بأربعة أهداف بعد تسجيله لهدفين في انتصار الكاميرون اليوم أمام إثيوبيا “.

للمزيد اضغط هنا..

هاسي يستبعد ثلاثي الفريق من مواجهة الحزم

لن يتمكن الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو من المشاركة إلى جانب أيمن يحيى بسبب عدم حصول الأهلي على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح للنادي بتسجيل لاعبيه الجدد.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى