اخبار الهلال السعودي اليوم | تطورات رحيل جوميز وجانج يتفوق على الدوسري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الهلال السعودي اليوم 12 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الهلال السعودي ومواعيد مباريات الهلال وانتقالات الهلال السعودي.

اخبار الهلال السعودي اليوم 12 يناير

يحاول حامل لقب الدوري السعودي الحفاظ على مستواه الرائع بالموسم الماضي، للمحافظة على لقبه بل وحصد عدد أكبر من الألقاب.

الدعيع يعلق على فوز الهلال امام الطائي

كتب الدعيع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك فوز الزعيم، وهارد لك لفارس الشمال”، ووجه رسالة لرئيس نادي الهلال فهد بن نافل عقب إصابته بفيروس كورونا حيث قال: “ما تشوف شر يا أبو سعد قدامك العافية يا رب طهور إن شاء الله”.

للمزيد اضغط هنا..

محترف الهلال يستعد للرحيل عن الفريق

كشفت مصادر صحفية اليوم أن اللاعب، فييتو، المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الهلال السعودي يستعد للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

للمزيد اضغط هنا..

مدافع الهلال السعودي يتفوق على سالم الدوسري

أصبح هدف جانج في مرمى الطائي أسرع هدف يسجله الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، وسجل هيون الهدف الأول للهلال في الدقيقة الثالثة من زمن شوك اللقاء الأول في شباك الطائي فيما كان أسرع رقم لسالم الدوسري في مرمى الأهلي في الدقيقة العاشرة.

للمزيد اضغط هنا..

التايب يرغب في رحيل جوميز عقب نهاية عقده

كشف الليبي، طارق التايب، نجم نادي الهلال السعودي السابق عن رغبته في رحيل اللاعب، بافيتيمبي جوميز، المحترف الفرنسي في صفوف الزعيم عقب نهاية عقده مع الفريق.

للمزيد اضغط هنا..

العليان يبدي سعادته عقب سحق الطائي

قال العليان: “أبارك لجماهير الهلال هذا الانتصار ونهديهم النقاط الثلاث ارتكبنا أخطاء بعد التقدم بهدفين في الشوط الأول ولكن تم تداركها وكنا منسجمين في الشوط الثاني”، وتابع: “اتخذت القرار بنفسي وتقدمت إلى منطقة الجزاء وسددت الكرة والحمدلله وُفقت في إحراز الهدف”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى