اخبار الهلال السعودي اليوم | مدة غياب الدوسري وحقيقة تمرد كاريلو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الهلال السعودي اليوم 26 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الهلال السعودي ومواعيد مباريات الهلال وانتقالات الهلال السعودي.

اخبار الهلال السعودي اليوم 26 سبتمبر

يحاول حامل لقب الدوري السعودي الحفاظ على مستواه الرائع بالموسم الماضي، للمحافظة على لقبه بل وحصد عدد أكبر من الألقاب.

لاعب الهلال السابق على رادار الاهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، أن لاعب الهلال السعودي السابق، الإيطالي سبيستيان جيوفينكو، على رادار الاهلي السعودي.

للمزيد اضغط هنا..

جارديم يتحدث عن تجربته مع الهلال السعودي

صرح جارديم: “إنها تجربة جديدة ومميزة بالنسبة لي، نتوقف عن التدريب عندما يأتي وقت الصلاة وأيضاً بسبب الظروف الجوية، لأنها شديدة الحرارة، وفيما يتعلق بكرة القدم، لدينا دوري تنافسي، لأن كل الفرق لديها 7 أجانب، نحن نعمل أكثر في الليل”.

بيرسبوليس يسعى لحل ازماته قبل مواجهة الهلال السعودي

صرح الصحفي الرياضي داود إكدري أن إدارة برسيبوليس تريد اقتراض أموال لدفع المستحقات المتأخرة للاعبين قبل مباراة الهلال من أجل رفع معنويات اللاعبين والوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل المباراة.

للمزيد اضغط هنا..

مدة غياب سالم الدوسري عن الهلال السعودي

أوضحت المصادر أن اللاعب سالم الدوسري سوف يغيب عن الهلال السعودية لمدة أسبوعين بسبب تعرضه لقطع وتمزق في أحد أربطة مفصل القدم استدعى خضوعه لعملية حقن بالبلازما.

للمزيد اضغط هنا..

حقيقة تمرد كاريلو على الهلال السعودي

أثار الإعلامي الرايضي، ماجد القحطاني الجدل عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “وفقاً لمصادرنا كاريلو لاعب الهلال السعودي لا يعاني من أي إصابة، اللاعب ينوي طلب إلغاء عقده مع الفريق والرحيل بسبب تأخر بعد مستحقاته وعدم دخوله ضمن القائمة الآسيوية”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول