اخبار الهلال السعودي اليوم | هجوما على حكم مباراة ابها وتصريحات جارديم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الهلال السعودي اليوم 28 نوفمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الهلال السعودي ومواعيد مباريات الهلال وانتقالات الهلال السعودي.

اخبار الهلال السعودي اليوم 28 نوفمبر

يحاول حامل لقب الدوري السعودي الحفاظ على مستواه الرائع بالموسم الماضي، للمحافظة على لقبه بل وحصد عدد أكبر من الألقاب.

اعلامي رياضي يشن هجوما على حكم مباراة الهلال وابها

نشر جمال عارف عبر حسابه الشخصي على تويتر: “الحكم تركي الخضير احتسب ضربة جزاء من الخيال للهلال وورفع البطاقة الصفراء لحارس أبها، لولا حكام الفار لكان البلنتي محتسباً وعاد وألغى قراره وبطاقة حارس المرمى، ومنحها لـ جوميز في موقف لا يحدث إلا مع حكامنا”.

للمزيد اضغط هنا..

الفراج يعلق على تعادل الهلال امام ابها

نشر وليد الفراج عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “طبيعي بعد الإنجاز أو النكسة أن يمُر أي فريق بمرحلة من عدم التوازن، لكن المهم أن القصة ما تطول، هنا فقط تقرع الجرس وتعلن صافرة الإنذار”.

للمزيد اضغط هنا..

اول تعليق من البليهي على صورته رفقة حمد الله

قام علي البليهي بالحديث عن تلك الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال على حسابه الشخصي على تويتر: “التنافس و الشراسة والقتال لاجل الشعار وقت المباراة صفة لابد ان يتسم بها اللاعب، تعلمت ألا تؤثر هذه الصفات على احترام الاخرين فهي مجرد كرة قدم”.

للمزيد اضغط هنا..

ماريجا يعلق على تعادل الهلال امام ابها بالدوري السعودي

نشر موسى ماريجا عبر حسابه الشخصي على تويتر عقب المُباراة: “كنا نتمنى الفوز اليوم وتحقيق الثلاث نقاط ونحن سنعمل بجد للإنتصار في مباراتنا القادمة.. شكراً لدعمكم”.

للمزيد اضغط هنا..

جارديم يعلق على تعادل الهلال امام ابها

قال جارديم في تصريحات عقب المُباراة: “أنا سعيد بالوجود في المملكة، ويجب أن ننسى التتويج بكأس دوري أبطال آسيا، وأعلم أنه من الصعب تغيير الفرحة التي يحملها اللاعبون”.

للمزيد اضغط هنا..

عبد الرزاق حمد الله يثير الجدل من جديد

وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع اللاعب عبد الرزاق حمد الله رفقة نجم الهلال علي البليهي وهم يتناقشون.مما أثارت هذا الصورة الجدل في شوارع المملكة العربية السعودية عن مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى