اخبار الهلال السعودي اليوم | 4 اصابات بكورونا وتعافي ياسر الشهراني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار الهلال السعودي اليوم 14 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الهلال السعودي ومواعيد مباريات الهلال وانتقالات الهلال السعودي.

اخبار الهلال السعودي اليوم 14 يناير

يحاول حامل لقب الدوري السعودي الحفاظ على مستواه الرائع بالموسم الماضي، للمحافظة على لقبه بل وحصد عدد أكبر من الألقاب.

العويس يعلق على تصريحات الشمراني

نفى الحارس، محمد العويس، حارس الأهلي السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي الهلال السعودي، تصريحات الإعلامي الرياضي، أحمد الشمراني الأتية: “العويس أنه يريد البقاء بالنادي الأهلي وعدم الرحيل عن الفريق لكن له بعض الشروط من بينها مستحقاته السابقة في شيك مصدق وقبل الحصول على مستحقاته الحالية وتدعيم الفريق بلاعبين.. وقبل توقيع العويس للهلال بساعات كان مع الأهلي وقت المغرب ووقع للهلال الساعة 12”.

للمزيد اضغط هنا..

4 حالات كورونا داخل نادي الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي عبر بيان رسمي، إلى أن الرباعي: اللاعب متعب المفرج، ومساعد مدير الجهاز الفني أنطونيو ڤييرا، ومترجم الفريق عمرو علي، ومسؤول الملابس أشرف أُصيبوا بفيروس كورونا.

للمزيد اضغط هنا..

انباء سارة للهلال السعودي قبل مواجهة التعاون

عاد ياسر الشهراني إلى تدريبات الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي أصيب بها في مباراة السوبر وغيابه عن مباراة الطائي، وأبدى الشهراني استعداده لمواجهة التعاون فيما يعتزم مدرب الهلال ليوناردو جارديم إجراء بعض التغييرات على التشكيلة لضمان أن اللاعبين ليسوا متعبين.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى