اخبار انتقالات برشلونة اليوم السبت.. خروج ميسي وغريزمان وعودة تشافي

تابعنا عبر :
Twitter

لا شك أن إدارة نادي برشلونة منشغلة حالياً بإعادة التوازن لصفوف الفريق بعد إشاعة خروج ميسي والتي تبعت الإخفاقات التي وصل إليها كيكي سيتين في مباريات النادي الكتالوني في بطولة الدوري الاسباني بعد عودة النشاط الرياضي الإسباني الذي توقف إثر إنتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) في البلاد.

وما زاد غليان جماهير برشلونة، هو ما نشرته صحيفة الصن الإنجليزية، والذي يفيد بأن هناك صفقة تبادلة قد تطيح بغريزمان لخارج أسوار البالوغرنا، حيث قالت الصحيفة أن نادي آرسنال يريد عقد صفقة تبادلية مع برشلونة وستكون على النحو التالي:

  • جريزمان الى آرسنال.
  • أوباميانج او جندوزي الى برشلونة.

ومن ناحية إيجابية، نشر عبدالعزيز النصر (بي ان سبورتس): “آخر موسم لتشافي هيرنانديز! قضى مع فريقه السد كلاعب وكمدرب؛ سيعود لناديه السابق (برشلونة) ولكن كمدرب”.

وقد نشر أشرف بن عياد مراسل قنوات بي إن سبورتس، أن تشافي يريد تغيير الكثير من الأشياء اذا عاد الى برشلونة، علماً أن إدارة برشلونة لم توافق على بعض شروطه سابقاً ولكن قد يكون الأمر مُختلفاً الآن وتخضع له.

أما عن أسطورة برشلونة والعالم، فقد تداول بعض الصحفيين الإنجليز أخبار تفيد بإحتمالية خروج ليونيل ميسي من برشلونة وانضمامه إلى مانشستر سيتي، وأن ليونيل ميسي يعاني من مشاكل كثيرة داخل النادي.

إقرأ أيضاً: موعد بداية سوق الإنتقالات الصيفي 2020 في الدوري الاسباني

في تصريح سابق للبرازيلي ريفالدو بعد سؤالة عن إنتقال ميسي لنادي يوفنتوس ومرافقتة كريستيانو رونالدو: أعتقد أن الشركات الراعية يحلمون بالفعل برؤية ميسي ورونالدو في اليوفي. سيكون الأمر بمثابة طفرة جنونية، أعتقد أن اليوفي اذا استثمر في ذلك فلن يكون خاسراً. إن رؤيتهم معاً سيكون حدثاً تاريخياً، وهناك العديد من الرعاة يرغبون في ذلك لذلك قد يكون هذا ممكناً.

كلمات مفتاحية