اخبار باريس سان جيرمان اليوم | رونالدو يقترب واستسلام مبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 2 أغسطس 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 2 أغسطس

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ويمكنكم الإطلاع على ملخص انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021 من خلال الضغط هنا..

مستقبل كريستيانو رونالدو بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أكدت التقارير أن الأزمة الاقتصادية التي يعيشها يوفنتوس تدفعه نحو فتح باب الخروج أمام كريستيانو رونالدو للتخلص من راتبه الكبير.

وكشفت أن هناك احتمال أن يعود لفريقه السابق ريال مدريد مرة أخرى أو الاتجاه لباريس سان جيرمان.

للمزيد اضغط هنا..

مبابي يترك قرار رحيله هذا الصيف لـ باريس سان جيرمان

كشفت التقارير الصحفية عن رغبة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ولكن قرار الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو الرحيل بشكل مجاني خلال الموسم المقبل في يد باريس سان جيرمان.

للمزيد اضغط هنا..

صفقات باريس سان جيرمان الجديدة تضعه في ورطة

أبلغت رابطة أندية الدوري الفرنسي إدارة باريس سان جيرمان بضرورة توفير ما يقرب من 180 مليون يورو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الصفقات الكبرى التي أضافها النادي العاصمي في الـ 3 مواسم الأخيرة.

للمزيد اضغط هنا..

مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان ومبابي

وفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية “ماركا”، فإن باريس سان جيرمان لم يقدم أي عرضاً لـ مبابي بشأن تجديد عقده، حيث كانت كل المفاوضات تتمحور حول إقناع اللاعب بعدم الرحيل وإقناعه بمشروع النادي بداية من الموسم المُقبل.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول