اخبار باريس سان جيرمان اليوم | صفقة تبادلية مع يوفنتوس ومصير بوجبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 18 يوليو 2021، هو ماسوف نستعرضه لكم رواد موقع بالجول الكرام خلال السطور التالية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 18 يوليو

يعمل باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن باريس سان جيرمان هو المستفيد الأكبر من موسم الانتقالات الحالي، فقد تمكن من حسم أكثر من صفقة نارية، مثل سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما.

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، عن صفقة تبادلية محتملة تلوح في الأفق بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، فإن يوفنتوس يُفكر في إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان بطليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

باريس سان جيرمان يُغري رايولا حال إتمام التعاقد مع بوجبا

تسعى إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقد اللاعب بول بوجبا في هذه الفترة، حيث من المُقرر أن ينتهي عقده بالموسم المُقبل، والسعي لتجديد عقده خوفاً عليه من الإغراءات الخارجية.

وقدم نادي باريس سان جيرمان وعداً إلى مينو رايولا بالحصول على مكافأة تزيد عن 10 مليون يورو في حال إقناعه موكله بول بوجبا بعدم تجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الصيف الحالي والانتقال إلى البي إس جي.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول