اخبار باريس سان جيرمان اليوم | فشل ضم زيدان واصابة فيراتي وفينالدوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 24 نوفمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان، وموجز بأهم الأنباء للعملاق الباريسي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 24 نوفمبر

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره فريق نانت، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال مجريات الدوري الفرنسي بجولته الماضية.

باريس سان جيرمان يفشل في اقناع زيدان والسبب..

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، أن باريس سان جيرمان فشل في إقناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد بتولي قيادة النادي الباريسي خلفاً لـ ماوريسيو بوكيتينيو، وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رفض زين الدين زيدان لقيادة باريس سان جيرمان جاء بسبب أنه لا يُحب فكرة الإنضمام إلى أي فريق في منتصف الموسم.

للمزيد اضغط هنا..

ثنائي باريس يغيب عن قمة مانشستر سيتي في دوري الابطال

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم أن الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان لن يتمكن من الاعتماد على الثنائي فيراتي وفينالدوم في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهما، وأوضحت الصحيفة أن فيراتي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ خلال تدريب الفريق أمس مؤكدة أن الطاقم الطبي في باريس كان يأمل أن يلحق اللاعب بمباراة اليوم لكن الإيطالي لم يتمكن من تجاوز الإصابة.

للمزيد اضغط هنا..

ليوناردو يجتمع مع بوكيتينيو لحسم مستقبله مع باريس

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم، أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، سيجتمع مع ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني للنادي الباريسي لحسم مستقبله.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى