اخبار باريس سان جيرمان اليوم | مصير ايكاردي ووجهة مبابي القادمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 30 يوليو 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 30 يوليو

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

السوبر الفرنسي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب تل أبيب المقام على الأراضي الفلسطينية المحتلة، مباراة باريس سان جيرمان ونظيره فريق ليل، يوم الأحد المقبل، والموافق 1 أغسطس القادم.

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الأول، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

للمزيد اضغط هنا..

تصريحات كيليان مبابي تثير استياء المقربين منه

خلال مقابلة لـ كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع مجلة النادي الرسمية، عبر كيليان مبابي عن رغبته في التتويج بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فإن حالة الاستياء بين مقربي اللاعب، ترجع لتوقيت نشر هذه التصريحات، خاصة أن المقابلة أجريت في نهاية مايو الماضي، ولكن بيئة مبابي تفاجأت بنشرها في نهاية يوليو الجاري.

للمزيد اضغط هنا..

ايكاردي ينفي انباء رحيله عن باريس سان جيرمان

نفى المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، أنباء رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف إيكاردي عن مستقبله قائلاً: “هدفي هو تحقيق العديد من الألقاب والبطولات والمشاركة بشكل أساسي وفعال في كتابة التاريخ رفقة باريس سان جيرمان في المواسم القادمة”.

للمزيد اضغط هنا..

مبابي يحدد وجهته القادمة بشكل نهائي

كشفت مصادر صحفية اليوم أن لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، قد حدد وجهته القادمة بشكل نهائي.

وقد أبلغ مبابي مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان عن نيته في عدم التجديد مع الفريق كما ترد لكهم حرية بيعه خلال هذا الصيف أو الرحيل بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول