اخبار باريس سان جيرمان اليوم | موعد مشاركة راموس وتأثير ميسي على نيمار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 13 اكتوبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان، وموجز بأهم الأنباء للعملاق الباريسي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 13 اكتوبر

سقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره نادي ستاد ريمس، بهدفين دون رد، خلال مجريات الدوري الفرنسي بجولته الماضية.

تأخر ظهور سيرجيو راموس الأول مع باريس سان جيرمان مرة أخرى

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية يوم الإثنين الماضي، أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كان من المتوقع أن يكون جزءًا من فريق باريس سان جيرمان للمباراة ضد أنجيه، لكن يوم الأربعاء نفس الصحيفة تراجعت عن تقاريرها السابقة وكشفت أنه لا يزال يتدرب بشكل منفصل عن بقية زملائه، وتقول الصحيفة الفرنسية أيضًا إنه من غير المرجح أن يكون راموس متاحًا لمباراة لايبزيج.

للمزيد اضغط هنا..

راش ينصح ليفربول بالتعاقد مع مبابي

قدم أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، إيان راش، النصيحة لناديه بضرورة التعاقد مع اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة، حيث صرح: “أعتقد أنك إذا نظرت من حيث العمر فإن كيليان مبابي يطير بكل تأكيد إنه يناسب ليفربول بشكل كبير هالاند أيضاً يسجل من أجل المتعة”.

للمزيد اضغط هنا..

باريس يعتمد على ميسي لاستعادة مستوى نيمار

أوضحت التقارير الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يعتمد على انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، لاستعادة أفضل نسخة من نيمار، لا سيما في ظل علاقة الصداقة التي جمعت بينهما في برشلونة الإسباني بين عامي 2013 و2017.

احصل على تطبيق بالجول