اخبار باريس سان جيرمان اليوم | موعد مشاركة راموس وعودة نيمار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 19 نوفمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان، وموجز بأهم الأنباء للعملاق الباريسي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 19 نوفمبر

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره فريق بوردو، بثلاثية مقابل هدفين، خلال مجريات الدوري الفرنسي بجولته الماضية.

نيمار يزف نبأ سعيد لـ بوكيتينيو قبل مواجهة نانت

وفقاً لما نشرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم، فإن نيمار قد انتظم في المران الجماعي استعدادا لمواجهة نانت بالدوري الفرنسي، وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت صعوبة لحاق البرازيلي نيمار دا سيلفا بمباراة نانت بالدوري الفرنسي ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، بسبب قوة الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

للمزيد اضغط هنا..

ليفربول يخطط لخطف مبابي من انياب ريال مدريد

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية اليوم، أن مجلس إدارة ليفربول يخطط لخطف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان من أنياب ريال مدريد، حيث يستعد الريدز لتقديم راتب ضخم لـ مبابي من أجل الحصول على خدماته، حيث ينوي الريدز تقديم 30 مليون يورو في الموسم الواحد للنجم الفرنسي

للمزيد اضغط هنا..

بوتشيتينو يكشف عن موعد مشاركة راموس

قال بوتشيتينو: “سيرخيو راموس يعمل بشكل جيد لقد تدرب مع الفريق ثلاث مرات ويحرز تقدما رائعا، نحن مسرورون بذلك وسنرى إذا ما كان ممكنا مشاركته في المباراة المقبلة”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى