اخبار باريس سان جيرمان اليوم | تطورات صفقة ميسي ودوناروما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 13 يوليو 2021، هو ماسوف نستعرضه لكم رواد موقع بالجول الكرام خلال السطور التالية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 13 يوليو

يعمل باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بداية من الموسم المقبل، من اجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

الكشف عن موعد وصول دوناروما إلى باريس سان جيرمان

انتظر نادي باريس سان جيرمان حتى نهاية بطولة كأس أمم أوروبا 2020، حتى يُعلن رسمياً عن تعاقده مع الحارس الإيطالي دوناروما.

ومن المُقرر أن يصل دوناروما إلى العاصمة الفرنسية صباح الغد، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة استعداداً لـ الإعلان رسمياً عن كونه لاعباً في باريس سان جيرمان بداية من الموسم المُقبل.

للمزيد إضغط هنا..

ميسي قد يغير وجهته إلى باريس سان جيرمان

يأمل ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في الجمع بين الثُنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، حيث يرى أن هذه هي الفرصة المُناسبة من أجل تحقيق هذا الحلم واستغلال الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البارسا لصالحه.

وجدد الخليفي العرض المقدم إلى ليونيل ميسي براتب مفتوح يحدده اللاعب مع وجود أي امتيازات يرغب في الحصول عليها من أجل الموافقة على الانضمام إلى البي إس جي.

للمزيد إضغط هنا..

الموقف النهائي لـ باريس سان جيرمان من ضم ميسي

أكدت صحيفة ” لوباريزيان” أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت الانسحاب من صفقة اللاعب ميسي خلال الفترة الحالية.

وجاء سبب انسحاب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع ميسي هو معرفة رغبته في استكمال مسيرته مع نادي برشلونة.

للمزيد إضغط هنا..

راموس يكشف عن رأيه في إحتمالية ضم سان جيرمان لـ ميسي

كشف المُنتقل حديثاُ إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، عن رأيه في إحتمالية تعاقد النادي الفرنسي مع نجم برشلونة السابق، ليونيل ميسي، خلال الصيف.

وصرح: “أستطيع أن أقول آلاف الأشياء لكن لا يهم، يجب على كل لاعب اتخاذ قراراته الخاصة، لكنني أحب أن أكون محاطًا بأفضل اللاعبين مثل ميسي وسيجد دائمًا مكاناً له في فريقي”.

للمزيد إضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول