اخبار برشلونة اليوم | التخلص من خدمات ديست وتطورات رحيل اراوخو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 14 يناير 2022، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية كافة الأنباء الهامة والبارزة التي وردت في موقع برشلونة، بالإضافة لأحداث مهمة تداولتها الصحف العالمية اليوم عن نادي برشلونة.

اخبار برشلونة اليوم 14 يناير

وقع برشلونة في شباك الهزيمة التي أعدها فريق ريال مدريد، بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهم سوياً ببطولة كأس السوبر الإسباني.

برشلونة يستعد للتخلص من خدمات ديست

أشارت التقرير الصحفي، أن مستقبل سيرجينو ديست مع برشلونة أصبح معقداً بعد قرار تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا باستبعاده من مباراة ريال مدريد في كلاسيكو كأس السوبر الاسباني، كما أوضح التقرير الصحفي أن تشيلسي مهتم جداً بالتعاقد مع سيرجينو ديست تدعيماً لـ صفوف الفريق.

للمزيد اضغط هنا..

مدافع برشلونة هدفا رئيسيا لـ ريال مدريد!

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم، أن مدافع برشلونة، رونالد أراوخو، يُعد هدفاً رئيسياً لـ فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال الى برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم، أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد المُعار إلى صفوف يوفنتوس يأمل في إيجاد مخرج للانتقال إلى برشلونة.

للمزيد اضغط هنا..

انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديفينسا سنترال” عن نقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو قال: “لقد مررنا بلحظات صعبة كما هو معتاد، بالطبع، لكن الشيء المهم هو العثور على نقطة ضعف الخصم، عدم التوازن، لديهم العديد من اللاعبين في الطابق العلوي ويفتقرون إلى التوازن”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى