اخبار برشلونة اليوم | تجديد بيدري وتطورات مستقبل كومان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 13 اكتوبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية كافة الأنباء الهامة والبارزة التي وردت في موقع برشلونة، بالإضافة لأحداث مهمة تداولتها الصحف العالمية اليوم عن نادي برشلونة.

اخبار برشلونة اليوم 13 اكتوبر

تعرض برشلونة لهزيمة ساحقة على يد نظيره أتليتكو مدريد ضمن مجريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإسباني.

برشلونة يتوصل لاتفاق لتجديد عقد بيدري

أوضحت المصادر أن الاتفاق بين نادي برشلونة واللاعب بيدري في مراحلة النهائية ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن التجديد بشكل رسمي يوم الأحد المقبل.

للمزيد اضغط هنا..

حقيقة مفاوضات برشلونة مع بيرلو لخلافة كومان

عن حقيقة مفاوضات برشلونة مع بيرلو لخلافة كومان قال وكيله في تصريحات لشبكة “سبورت”: “برشلونة؟ نحن لا نجري محادثات أو مفاوضات مع أي فريق في الوقت الحالي، لكن من يدري ما الذي سيحدث في المستقبل؟”.

للمزيد اضغط هنا..

ميسي رفض الانتقال الى نادي اسباني الصيف الماضي!

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن لويس سواريز لعب دور الوسيط بين إدارة أتلتيكو مدريد وليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، لبحث إمكانية انتقاله إلى واندا ميتروبوليتانو، ولكن قابل ميسي العرض بالرفض القاطع.

للمزيد اضغط هنا..

لابورتا يمنح كومان فرصة اخيرة لحسم مستقبله

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن خوان لابورتا قد منح فرصة أخيرة لـ رونالد كومان من أجل حسم مستقبله مع برشلونة.

للمزيد اضغط هنا..

اسم جديد على طاولة برشلونة في الميركاتو الشتوي

أوضحت المصادر أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع اللاعب، فابيو بلانكو، موهبة نادي انتراخت فرانكفورت الألماني في شهر يناير القادم.

للمزيد اضغط هنا..

تعرف على مهام جافي الجديدة مع برشلونة

أوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن اللاعب جافي يعد أحد أهم المواهب الموجودة في نادي برشلونة وهو مستقبل الفريق أيضاً رفقة كلاً من بيدري جونزاليس وأنسو فاتي لما يتمتع به من مهارة وإمكانيات عالية بالرغم من صغر سنه.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول