اخبار برشلونة اليوم.. تصريحات كيكي سيتين ودي روسي يُدافع عن ميسي

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

دي روسي يدافع عن ميسي بتصريحات نارية

دافع أسطورة روما ومنتخب إيطاليا دانييلي دي روسي عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في بلاده الأرجنتين في ظل عدم نجاحه في الفوز بأي لقب مع التانحو حتى الآن. لمعرفة باقى التفاصيل.

تبرئة برشلونة في قضية نيمار

برأت محكمة التحكيم الرياضية برشلونة من ارتكاب احتيال عندما تم التعاقد مع البرازيلي نيمار من نادي سانتوس. لمعرفة باقى التفاصيل.

رئيس برشلونة يؤكد عدم تفكير النادي في إستعادة نيمار

اعترف رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بأنه من غير المحتمل أن يقوم النادي بإستعادة نيمار هذا الصيف. لمعرفة باقى التفاصيل.

شوكر يتوقع الفائز بلقب الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

توقع دافور شوكر رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم و نجم ريال مدريد السابق، الفائز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم بين برشلونةوريال مدريد. لمعرفه باقى التفاصيل.

سيتيين يعترف: برشلونة لم يقدم مباراة جيدة في الديربي

اعترف كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول مساء الأربعاء برسم مباريات الليجا. لمعرفه باقى التفاصيل.

نجم مانشستر سيتي يرغب في الانتقال إلى برشلونة

يرغب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب إريك جارسيا في الذهاب للعب في فريق برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة حسبما أكد الإعلامي جوييم بالاجيه في شبكة سكاي سبورتس البريطانية مساء اليوم الأربعاء. لمعرفة باقي التفاصيل.

كلمات مفتاحية