اخبار برشلونة اليوم | تطورات صفقة ميسي وبيع جريزمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 14 يوليو 2021، هو ماسوف نعرضه عليكم رواد موقع بالجول دوت نت الكرام خلال السطور التالية.

اخبار برشلونة اليوم 14 يوليو

يسعى نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، لبذل أقصى الجهود من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المُقبل من أجل المُنافسة الشرسة على كافة البطولات، وتعويض الجماهير عن لقب الدوري الضائع بالموسم الماضي.

رومانو يحسم مصير ميسي مع برشلونة

حسم، فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات مصير نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية.

وقال رومانو: “ليونيل ميسي سوف يستمر في برشلونة، ولا يوجد هناك أي شك في ذلك، وسيتم الإعلان عن تجديد عقده مع النادي في وقت قريب”.

للمزيد إضغط هنا..

خطة برشلونة لإعادة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد

كشفت مصادر صحفية اليوم أن برشلونة يُخطط لإعادة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد ومن المُحتمل عقد صفقة تبادلية بين النادي الكتالوني والنادي المدريدي حلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر أن من المُمكن عقد صفقة تبادلية بين نادي برشلونة ونادي أتلتيكو مدريد لعودة جريزمان مرة آخرى إلى النادي المدريدي وانتقال اللاعب، ساؤول نيجيز، إلى البرسا.

للمزيد إضغط هنا..

تقارير تؤكد على اهتمام أتلتيكو مدريد باستعادة جريزمان

أشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة السابقة، أن سوق الانتقالات قد يشهد صفقة تبادلية مُحتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بطليها ساؤول وأنطوان جريزمان.

ويأمل الفريق الكتالوني في بيع لاعبه الفرنسي جريزمان من أجل إنقاذ خزائن النادي في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي يعاني منها العالم إثر تفشي فيروس كورونا.

للمزيد إضغط هنا..

موقف رابطة الليجا من تسجيل عقد ميسي في برشلونة

صرح تيباس، رئيس رابطة الليجا، في تصريحات مع “راديو ماركا” الإسباني: “لا تراجع عن تخفيض الرواتب، مستحيل أن أفعل ذلك، هناك العديد من العمال وهذا حق للأندية، يجب الحفاظ على نزاهة الليجا”.

وأتم حديثه قائلاً: “لا يمكنني أن أتحدث في موقف ميسي إلا أن أقول رأيي، ويبدو الأمر غريباً بالنسبة لي أنه لا يوجد عروض من مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، وأعتقد أن ميسي يريد البقاء ولا توجد عروض له”.

للمزيد إضغط هنا..

برشلونة ينفي تجديد عقد ميسي الأسبوع المقبل

أكد مجلس إدارة البرسا أنه قد أنهى اتفاقه مع ميسي على تجديد العقد مُنذ فترة طويلة ولكنه غير قادر على توقيع العقود بشكل رسمي بسبب الأزمة التي يواجهها النادي خلال الفترة الحالية.

وسوف يعود اللاعب، ليونيل ميسي، للإجتماع مع مسؤولي برشلونة لحسم ملف تجديد التعاقد بشكل نهائي عقب الانتهاء من إجازته في نهية شهر يوليو الجاري.

للمزيد إضغط هنا..

الموقف النهائي لـ باريس سان جيرمان من ضم ميسي

وأكدت صحيفة ” لوباريزيان” أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت الانسحاب من صفقة اللاعب ميسي خلال الفترة الحالية.

وجاء سبب انسحاب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع ميسي هو معرفة رغبته اللاعب في استكمال مسيرته مع نادي برشلونة.

للمزيد إضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول