اخبار برشلونة اليوم | جريزمان يكشف عن وجهته وإصابة قوية لمدافع الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 22 يوليو 2021، هو ماسوف نعرضه عليكم خلال السطور التالية.

اخبار برشلونة اليوم

تعمل إدارة الفريق الكتالوني، تحت قيادة خوان لابورتا رئيس البارسا، على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وكان برشلونة قد أنهى الموسم المُنصرم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما حقق لقب كأس ملك إسبانيا.

جريزمان يكشف عن وجهته في الموسم المقبل

كشفت مصادر صحفية اليوم عن وجهة لاعب نادي برشلونة الإسباني، أنطوان جريزمان، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأفادت عدد من التقارير خلال الفترة السابقة أن مجلس إدارة نادي برشلونة ترغب في رحيل اللاعب، جريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التخلص من راتبه المرتفع.

وللمزيد إضغط هنا..

ثنائي برشلونة مفاجأة ودية خيمناستيك

عاد فريق برشلونة لخوض أولى مبارياته الودية في فترة التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، حيث لعب البلوجرانا أمام خيمناستيك على ملعب يوهان كرويف.

وحقق برشلونة الفوز برباعية دون رد في المباراة الودية ضمن خيمناستيك وهي التي لعب فيها البلوجرانا بدون عناصر الصف الأول الذين يقضون عطلتهم الصيفية في الوقت الحالي.

وللمزيد إضغط هنا..

أولوية جوريتسكا حال الرحيل عن بايرن ميونيخ تصدم برشلونة!

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم، عن أولوية ليون جوريتسكا، حال الرحيل عن بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن أولوية جوريتسكا حال الرحيل عن بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ستكون لريال مدريد وليس برشلونة.

وللمزيد إضغط هنا..

إصابة قوية لـ مدافع برشلونة في أولمبياد طوكيو

تعرض مدافع برشلونة، أوسكار مينجويزا، لإصابة قوية أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا اليوم أمام منتخب مصر في الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو.

واضطر مدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا إلى مغادرة ملعب سابورو بعد دقائق من تعرضه لمخالفة قوية من أحد لاعبي المنتخب المصري، ومن المتوقع غيابه عن باقي مباريات منتخب بلاده في البطولة.

احصل على تطبيق بالجول