اخبار برشلونة اليوم | صفقة برشلونة القادمة ومصير كوندي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 18 يوليو 2021، هو ماسوف نعرضه عليكم خلال السطور التالية.

اخبار برشلونة اليوم 18 يوليو

يسعى نادي برشلونة لبذل أقصى الجهود من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المُقبل، من أجل تعويض الجماهير عن لقب الدوري الضائع بالموسم الماضي.

حيث احتل فريق برشلونة المركز الثالث بالدوري الإسباني، بينما تمكن فريق أتليتكو مدريد من اقتناص لقب البطولة.

كوندي يكشف عن وجهته المُقبلة ويصدم قطبي الكرة الإسبانية

وفقاً لما نشرته التقارير الإسبانية، فإن كوندي قد أخبر مصادر مقربة منه أنه يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

وفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية اليوم، سوق الانتقالات الصيفية قد يشهد صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة بطليها عثمان ديمبلي ورحيم ستيرلينج.

للمزيد اضغط هنا..

برشلونة مُهتم بالتعاقد مع ريناتو سانشيز

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، أن إدارة برشلونة مُهتمة بالتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب ليل الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

للمزيد اضغط هنا..

كومان يتحدث عن سر رغبته في التعاقد مع ديباي

تحدث رونالد كومان عن سر رغبته في التعاقد مع مواطنه ممفسي ديباي قائلاً: “أعرف ممفيس جيداً، وأعرف كيف يعمل في أرض الملعب، لديه الكثير من الشخصية والقوة البدنية والسرعة، ويمكنه اللعب في مواقف مختلفة هجومياً”.

وتابع: “ديباي هو مهاجم مثالي، آمل أن يتمكن من إظهار أنه يمثل قيمة مضافة لـ برشلونة، ويثبت ما نتوقعه منه”.

للمزيد اضغط هنا..

كومان يكشف عن رأيه في المُرشح الأوفر حظاً للكرة الذهبية

يُعد الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، هو الأوفر حظاً لحصد الكرة الذهبية هذا العام، بعد أن حقق بطولة كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده.

وصرح كومان: “ميسي هو المرشح الاوفر حظاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد موسمه الرائع مع برشلونة والفوز بكوبا أمريكا رفقة منتخب الأرجنتين”.

للمزيد اضغط هنا..

جريزمان وكوتينيو قادران على حل مشكلة برشلونة

في حالة نجاح برشلونة في بيع الثنائي جريزمان وكوتينيو سيكون قد تم تأمين من يقرب من 50 مليون يورو من نفقات النادي بالفعل في الموسم القادم (24 لجريزمان و22 لكوتينيو) كما يمكن للنادي وضع مبالغ من خروجهما ليصل المجموع إلى ما يقرب من الـ 100 مليون يورو.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول