اخبار برشلونة اليوم | قائمة الفريق قبل مواجهة بايرن وتطورات اصابة برايثوايت

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 14 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية كافة الأنباء الهامة والبارزة التي وردت في موقع برشلونة الرسمي، بالإضافة لأحداث مهمة تداولتها الصحف العالمية اليوم عن نادي برشلونة.

اخبار برشلونة اليوم 14 سبتمبر

تمكن فريق برشلونة الأسباني من حصد الـ ثلاث نقاط كاملةً، عقب تمكنه من الفوز على نظيره فريق خيتافي في مباراة الجولة الثالثة، بهدفين مقابل هدف، في إطار مواجهات الدوري الأسباني لهذا الموسم.

هونيس يؤكد ان دافيد الابا اخبره برغبته في اللعب لبرشلونة!

وقال أولي هونيس، الرئيس السابق لفريق بايرن ميونيخ في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “دافيد ألابا أخبرني أن حلمه هو اللعب لبرشلونة في أحد الأيام، فقلت له: (هل تريد التفاوض مع الرئيس أم الشخص المسؤول عن إعلان الإفلاس؟)”.

للمزيد اضغط هنا..

قائمة برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ تسعد الجماهير

وشهدت القائمة التي أعلنها نادي برشلونة الكتالوني، عودة جيرارد بيكيه بعد استلامه التصريح الطبي للعودة إلى المشاركة مع الفريق، وعودة نجم الفريق الشاب، الأمريكي سيرجينو ديست.

برشلونة يكشف عن تطورات اصابة برايثوايت

أكد فريق برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه، أن مهاجم الفريق الدنماركي مارتين برايثوايت، سيخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى عقب إصابته الأخيرة، وعلى صعيد أخر أكدت التقارير إلى أن الإصابة سيترتب عليها غياب اللاعب عن مباريات الفريق المتبقية في عام 2021.

احصل على تطبيق بالجول