اخبار برشلونة اليوم | مستقبل كومان وعودة كوتينيو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار برشلونة اليوم 13 سبتمبر 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية كافة الأنباء الهامة والبارزة التي وردت في موقع برشلونة الرسمي، بالإضافة لأحداث مهمة تداولتها الصحف العالمية اليوم عن نادي برشلونة.

اخبار برشلونة اليوم 13 سبتمبر

تمكن فريق برشلونة الأسباني من حصد الـ ثلاث نقاط كاملةً، عقب تمكنه من الفوز على نظيره فريق خيتافي في مباراة الجولة الثالثة، بهدفين مقابل هدف، في إطار مواجهات الدوري الأسباني لهذا الموسم.

كومان مستقبل برشلونة!

قال كومان لـ NOS: “لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا، لكن حدث شيء لا أعتقد أنه صحيح في الأسبوع الماضي، أنا منفتح على البقاء، وأقضي وقتًا ممتعًا. شكرًا لي، هذا النادي له مستقبل”.

للمزيد اضغط هنا..

كوتينيو جاهز للمشاركة في مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ بدوري الابطال

كان اللاعب فيليب كوتينيو يعاني من الإصابة في غضروف الركبة المفصلي مما أدى إلى غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر وقد أجرى خلال هذة الفترة أربع عمليات جراحية حتى بدأ برنامجه العلاجي ثم برنامجه التأهيلي والعودة من جديد للمشاركة في المباريات رفقة برشلونة.

للمزيد اضغط هنا..

مارك روكا يتحدث عن مواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ بدوري الابطال

قال مارك روكا، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني : “دائماً ما تريد مواجهة الفرق القوية واللعب في ملاعب رائعة للغاية وهذا هو الأمر مع برشلونة العملاق وكذلك بنفيكا فالجماهير تمنحنا مشاعر جيدة للغاية بالطبع”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول