اخبار ريال مدريد اليوم | اصابة كريم بنزيما وريال مدريد يرفض ضم إيكاردي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 5 ديسمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 5 ديسمبر

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره فريق ريال سوسيداد، بـ هدفين نظيفين، وذلك ضمن مجريات الدوري الفرنسي بجولتها الماضية.

نجم باريس سان جيرمان يعرض خدماته على ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، أن نجم باريس سان جيرمان، ماورو إيكاردي، يعرض خدماته على ريال مدريد للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة، وأشارت التقارير أن ريال مدريد ينتظر معرفة مدى إصابة كريم بنزيما والتي تعرض لها خلال مواجهة ريال سوسيداد مساء أمس، كما أن النادي لا يُفكر في التعاقد مع اللاعب بسبب حياته الشخصية الغير منتظمة ومشاكله المستمرة مع صديقته والتي تؤثر على حالته داخل المُستطيل الأخضر.

للمزيد اضغط هنا..

انشيلوتي يعلق على الفوز امام ريال سوسيداد

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “‏لقد لعب الفريق مباراة متكاملة، سواء بالكرة أو بدونها، مع خط الوسط قمنا بالسيطرة على المباراة وبوجود خط هجومي مكون من فينيسيوس، يوفيتش ورودريجو”.

للمزيد اضغط هنا..

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل موقعتي انتر واتلتيكو

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريم بنزيما يعاني من إصابة عضلية في أوتار الساق اليسرى، وسيغيب عن مباراتي إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وأتلتيكو مدريد في الليجا.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى