اخبار ريال مدريد اليوم | اقتراب ضم هالاند ونقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 14 يناير 2022، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 14 يناير

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره العنيد فريق برشلونة، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مجريات كأس السوبر الإسباني.

انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديفينسا سنترال”: “نحن بخير وسعداء لكننا متعبون، هذا طبيعي لقد تعافينا قليلاً، لقد مررنا بلحظات صعبة كما هو معتاد، بالطبع، لكن الشيء المهم هو العثور على نقطة ضعف الخصم، عدم التوازن، لديهم العديد من اللاعبين في الطابق العلوي ويفتقرون إلى التوازن”.

للمزيد اضغط هنا..

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق أتلتيك بيلباو مساء الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الاسباني، من المُقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

للمزيد اضغط هنا..

ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع هالاند

أكدت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية اليوم، أن ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

مدافع برشلونة هدفا رئيسيا لـ ريال مدريد!

وفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد حاول التعاقد مع رونالد أراوخو قبل الانتقال إلى قلاع الكامب نو، لكن انتهى به الحال لاعبا في برشلونة إلا أن الملكي لم يفقد الأمل حتى الآن.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى