اخبار ريال مدريد اليوم | سبب تراجع اليجري عن تدريب الملكي وحصيلة الارباح من السوبر الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 12 يناير 2022، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 12 يناير

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره العنيد فريق فالنسيا، بأربع أهداف في مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مجريات الدوري الإسباني.

كواليس تراجع اليجري عن تدريب ريال مدريد

كشف وكيل أعمال ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس موافقة أليجري على تدريب ريال مدريد، وبعد ذلك تراجع عن توليه منصب المدير الفني لريال مدريد الصيف الماضي، وقال جيوفاني برانشيني وكيل المدرب الإيطالي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “تم الاتفاق. كان عليه فقط توقيع العقد. ثم اختار التوقيع ليوفنتوس”، في النهاية، عيّن ريال مدريد إيطاليًا آخر في كارلو أنشيلوتي، بينما عاد أليجري نفسه إلى البيانكونيري في يوليو 2021.

للمزيد اضغط هنا..

حصيلة ارباح ريال مدريد وبرشلونة من خوض السوبر الاسباني في السعودية

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم، عن حصيلة أرباح ريال مدريد وبرشلونة من خوض السوبر الإسباني في السعودية، وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد وبرشلونة قد ضمنوا الحصول على 6.8 مليون يورو لكل منهما، من خلال مواجهة اليوم فقط، بينما يحصل طرفي نصف النهائي الآخر بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد على 800 ألف يورو فقط.

للمزيد اضغط هنا..

حدث فريد في كلاسيكو السوبر الاسباني

وفقاً لـ شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني على ملعب محايد، والتقى الفريقان من قبل في السوبر الإسباني 15 مرة، أكثر من أي مباراة أخرى بين باقي المنافسين في المسابقة على الإطلاق.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى