اخبار ريال مدريد اليوم | ضم ألابا وتطورات مستقبل فاران

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 21 يوليو 2021، هو ماسوف نعرضه عليكم خلال السطور التالية.

اخبار ريال مدريد اليوم 21 يوليو

بدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم المُقبل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي المُدير الفني الجديد للفريق، حيث يأمل الملكي، قي العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

فقد احتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الماضي، عقب تمكن أتليتكو مدريد من إقتناص اللقب.

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي عن وجود اهتمام من جانب نادي ريال مدريد بالتعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت، الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز خط دفاعه.

للمزيد اضغط هنا..

بيريز يوجه رسالة الى ألابا عقب انضمامه لريال مدريد

وجه فلورنتينو بيريز، رسالة الى ألابا قائلاً: “انت قادم من بايرن ميونخ، نادي رائع، أشكرك على اختيارك ريال مدريد لمواصلة مسيرتك، أتيت إلى هنا بمستوى مميز يعلمه ويقدره الجميع في العالم”.

للمزيد اضغط هنا..

أول تعليق من ألابا عقب الانضمام إلى ريال مدريد

علق دافيد ألابا على انضمامه إلى ريال مدريد قائلاً: “ممتن جداً لوجودي هنا اليوم، فخور جداً، وأتطلع إلى ارتداء القميص والمنافسة مع زملائي لمساعدة النادي لحصد الألقاب، هلا مدريد!”.

للمزيد اضغط هنا..

ماذا قال فاران لإدارة ريال مدريد بشأن مستقبله؟

وذكرت التقارير أن فاران أخبر إدارة ريال مدريد: “أعتقد أنه من الصعب الموافقة على مقترح خفض الراتب كما أن لدي رغبة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز مستقبلًا، لا يزال لدي موسم في عقدي هنا وأنا أحب النادي من كل قلبي”.

وأضاف: “ربما يمكن التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد لاتمام الانتقال في الصيف الجاري، اذا تمكنتم من ذلك فإن ذلك سيكون تحقيق حلم بالنسبة لي باللعب في الدوري الإنجليزي”.

للمزيد اضغط هنا..

اجتماع جديد بين مبابي وإدارة سان جيرمان وريال مدريد يترقب

ووفقاً لصحيفة “آس”، فإن كيليان مبابي سيعود إلى باريس سان جيرمان، غداً الخميس، 22 يوليو، وتم ترتيب لقاء جديد مع مجلس إدارة النادي الباريسي.

كما واصل التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، أنه حتى الآن، رفض مبابي ثلاثة عروض من أجل التجديد لباريس سان جيرمان، لكن النادي سوف يستأنف المُحادثات من جديد بمجرد عودة مبابي من إجازته.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول