اخبار ريال مدريد اليوم | كشف غش باريس سان جيرمان واقتراب ضم مبابي وهالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 15 سبتمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 15 سبتمبر

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز أمام نظيره سيلتا فيغو، بخماسية مقابل هدفين، في إطار الجولة الرابعة من مباريات الدوري الأسباني.

تيباس: ريال مدريد لا يمكن أن يكون مثل باريس سان جيرمان الغشاش

أشاد رئيس الليجا، خافيير تيباس، بنادي ريال مدريد على الطريقة التي اتخذوا بها قرارات صعبة لخفض التكاليف خلال جائحة فيروس كورونا، بينما سلط الضوء مرة أخرى على إنفاق باريس سان جيرمان، حيث صرح: “لا يمكن أن يكونوا باريس سان جيرمان أبدًا لأن باريس سان جيرمان يغش. لديهم فاتورة أجور تقترب من 600 مليون يورو ، وهو أمر مستحيل”.

للمزيد اضغط هنا..

الابا وظل راموس وفاران

عندما تعاقد ريال مدريد مع ألابا، كان عليه أن يلعب في مركز قلب الدفاع، بالنظر إلى رحيل راموس وفاران، لكن إصابات فيرلاند ميندي ومارسيلو جعلته يشارك في مركز الظهير الأيسر. على الرغم من أدائه الجيد في مركز الظهير، لكن من الواضح أن أنشيلوتي يريد منه أن يلعب في مركز قلب الدفاع حتى يتمكن من إظهار صفاته القيادية بشكل أكبر.

للمزيد اضغط هنا..

رومينيجه يكشف بأن ريال مدريد سيحصل على هالاند ومبابي معًا

صرح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ: “لا أعتقد سوف يذهب ليفربول، لن أستبعد ريال مدريد، ربما سيهتمون بالخط الهجومي في الصيف ويحصلون على هالاند وكيليان مبابي معًا”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى