اخبار ريال مدريد اليوم | مبابي يقترب من الملكي وسبب فشل ضم ليفاندوفسكي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 3 ديسمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 3 ديسمبر

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره فريق اتليتك بلباو، بـ هدف دون رد، وذلك ضمن مجريات الدوري الفرنسي بجولتها الماضية.

مبابي يقترب بشدة من الانتقال الى ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية اليوم أن اللاعب، كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح قريب للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني عن أي وقت مضى.

للمزيد اضغط هنا..

ريال مدريد يحصن نجومه ترقبا لهجمات باريس سان جيرمان

أشارت التقارير أن ريال مدريد قد نجح في تحصين عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم مثل فيدي فالفيردي، رودريجو جوش، كريم بنزيما وتيبو كورتوا، حيث جدد عقودهم بوضع شرك جزائي كبير للغاية.

للمزيد اضغط هنا..

انشيلوتي يحث مبابي على التمسك بحلمه باللعب لريال مدريد!

قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية قبل مباراة ريال سوسيداد: “يجب على الأطفال متابعة أحلامهم، عندما كنت طفلاً كنت أحلم باللعب في الدوري الإيطالي وحققت ذلك الحلم”.

للمزيد اضغط هنا..

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع هدف برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم، أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع هدف برشلونة، كريم أديمي نجم سالزبورج النمساوي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

للمزيد اضغط هنا..

سبب فشل انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد

تحدث سيزاريز كوتشارسكي عن سبب فشل مفاوضات الملكي في ضمه قائلاً: “ريال مدريد عرض على ليفاندوفسكي أن يكون بديلاً للفرنسي كريم بنزيما”.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى